مقالات

(14) جوجل… والأعمدة الخمسة المتحكمة في الكون والإنسان

الكلمات فيها معنى البعث والفناء، فكل حرف في الكلمات يفني الحرف الذي قبله ويبعث الحرف الذي بعده، ففي كلمات عندما تنطق بها يبعث حرف الكاف ثم يبعث حرف اللام ويفني حرف الكاف ثم يبعث حرف الميم ويفني حرف اللام.

ثم يبعث حرف الميم ويفني حرف اللام ثم يبعث حرف الألف ويفني حرف الميم ثم يبعث حرف التاء ويفني حرف الألف ثم تفني كل حروف كلمات بعد الانتهاء من نطقها، وهذا معناه أنها تبدأ بالبعث وتنتهي بالفناء، وهذا معناه أيضًا أن كل حرف ينطق بأحرفه فيه معنى البعث وفيه معنى الفناء.

وكل حرف من أحرف كلمة جوجل يفني الحرف الذي قبله ويبعث الحرف الذي بعده، فعندما تنطق بكلمة جوجل، يبعث الحرف جيم ثم يبعث الحرف واو، فيفني حرف الجيم الذي قبله ويبعث حرف جيم الذي بعده فيفني حرف واو الذي قبله ثم يبعث حرف اللام الذي يفني الحرف جيم، كما أن البعث والفناء موجود في كل حرف ينطق من أحرف جوجل وهكذا فإن جوجل ومنتجاتها فيها معنى البعث والفناء.

الحرف والبعث والفناء

ثم تفني كل حروف جوجل بعد الانتهاء من نطقها، وهذا معناه أنها تبدأ بالبعث وتنتهي بالفناء وهذا معناه أيضًا أن كل حرف ينطق بأحرفه فيه معنى البعث وفيه معنى الفناء وهكذا فإن جوجل والسيرة الذاتية فيها معنى البعث والفناء.

كما أن جوحل شركة أمريكية عامة متخصصة في الإعلان المتصل بخدمات البحث وإرسال رسائل بريد إلكتروني على الإنترنت عن طريق الجي ميل وكل كلمة من هذه الكلمات تفني الكلمة السابقة لها وتبعث الكلمة اللاحقة لها حتى تنتهي العبارة وكلمة جوجل اختيرت بناء على المُهمة التي تقوم بها الشركة بتنظيم كل هذا الكم الهائل من المعلومات على شبكة المعلومات.

بالإضافة إلى نشر كلمات المواقع التي توفر معلومات نصية أو رسومات في صورة قواعد بيانات وخرائط على الشبكة العنكبوتية وبرامج الأوفيس وأوركوت التي تتيح الاتصال عبر الشبكة بين الأفراد ومشاركة أفلام وعروض الفيديو والإعلان عن نسخ مجانية إعلانية من الخدمات التكنولوجية وكل هذه كلمات تحمل معنى الخلافة ومعنى الأسماء ومعنى الكلمات ومعنى البعث ومعنى الفناء.

ويقع المقرّ الرئيسي والذي يحمل كلمة جوجل بليكس في مدينة ماونتن فيو بولاية كاليفورنيا، وتأسست جوجل بواسطة لاري بايج وسيرجي برين عندما كانا طالبين بجامعة ستانفورد في الرابع من سبتمبر عام 1998 وكلها كلمات فيها معنى الخلافة ومعنى الأسماء ومعنى البعث والفناء.

الدكتور عبدالخالق حسن يونس، أستاذ الجلدية والتناسلية والذكورة بكلية الطب بجامعة الأزهر

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق