مقالات

(3) وسائل التواصل الاجتماعي… والأعمدة الخمسة المتحكمة في الكون والإنسان

يُمكن الاستنباط في أن كل حرف وكل كلمة وكل جملة وكل عبارة تكتب في سطر وكل سطر وكل أسطر تكتب في صفحة وكل صفحة وكل صفحات تكتب في فصل وكل فصل وكل فصول تكتب في باب وكل باب وكل أبواب تكتب في كتاب من العنوان والمقدمة إلى النهاية وكل الكتب التي تكتب في وسائل التواصل الاجتماعي فيها معنى الأعمدة الخمسة في الخلافة والأسماء والكلمات والبعث والفناء التي بني عليها الكون.

وكل صورة يتم تصويرها بالكامير بواسطة شخص أو مجموعة من الأشخاص ثم يتم إرسالها كي توضع على غلاف أو صفحة في كتاب أو على صفحة من صفحات الإنترنت  فيها معنى الأعمدة الخمسة التي بني عليها الكون.

وكل فيديو ينشر عبر الإنترنت أو الميديا أو على اليوتيوب بالصوت والصورة في كل ثانية من تحضيره أو تجهيزه أو تسجيله أو بثه بكل الأجهزة اللازمة لكل ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي فيه معنى الأعمدة الخمسة التي بني عليها الكون.

وكل صورة أو إعلان ينشر في كل ثانية من تجهيزه أو بثه أو تسجيله فيه معنى الأعمدة الخمسة التي بني عليها الكون وكل تسوق أو بيع أو شراء عبر الإنترنت من البداية إلى النهاية فيه معنى الأعمدة الخمسة التي بني عليها الكون.

الاستنباط الخاص بالأعمدة الخمسة في الخلافة

وكذلك كل وسائل الاتصالات التليفونية المختلفة عبر التليفون الأرضي والتليفون المحمول والاتصال عبر الفيس بوك والواتس آب وغيرها وكل اتصال من هذه الاتصالات حول الكرة الأرضية فيه معنى الأعمدة الخمسة.

وكل وسائل الاتصالات عبر الشبكات الأرضية أو عبر الأقمار الصناعية أو عبر الألياف الضوئية أو عبر الاتصالات الرقمية وحتى ارتياد الفضاء والسفن الفضائية وكل متعلقاتها في كل مكان حول العالم والكرة الأرضية فيه معنى الأعمدة الخمسة التي بني عليها الكون.

الدكتور عبدالخالق حسن يونس، أستاذ الجلدية والتناسلية والذكورة بكلية الطب بجامعة الأزهر

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق